خالية من الطيور في أطباق جاهزة للاستخدام: فعالة ، ولكن سرية

ترى الطيور الضوء فوق البنفسجي حتى يظهر عليها Free Bird كنار. في أبريل 2011 ، عندما ظهرت أول تقارير في المملكة المتحدة حول القدرات الرائعة لـ Bird Free لردع الطيور ، حتى من مواقع التعشيش الطويلة الأمد ، أطلق عليها اسم “هلام النار”. أطباق جاهزة للاستخدام المجاني من Bird’s هي ملف تعريف (ارتفاع 8 مم) وسريع وسهل التطبيق.

يتم التعرف على Bird Free في جميع أنحاء أوروبا والأمريكتين وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا باعتبارها وسيلة فعالة وغير مزعجة ومراقبة الطيور: تشمل مواقع المنشآت المعروفة في أوروبا محطات Paddington و King’s Cross في لندن و Glasgow City Chambers و Volkswagen و مصانع إيرباص في ألمانيا ، وقلعة شاتو دو شامبورد ونصب Lutyens Thiepval التذكارية في فرنسا ، وقصر فينيسيا في روما ، و Vondelpark في أمستردام ، وغرفة كاليه التجارية ، حيث تبتعد عن النورس. يرجى الاطلاع على أحدث دراسات الحالة على www.bird-free.com/case-studies

الطيور الحرة تبقي جميع الطيور بعيدا عن جميع الهياكل دون إيذاء لهم. وهو يفعل ذلك عن طريق تغيير سلوكهم ، وليس عن طريق العمل كحاجز مادي. سوف تتخلى الطيور تمامًا عن الموائل ، حتى تلك التي كانت تستخدمها منذ سنوات ، بمجرد تطبيق Bird Free.

يتم تطبيق Bird Free gel في أطباق التطبيقات المنخفضة ، بارتفاع 8 مم فقط. واحدة من مزاياها المميزة هي أنها تمنع الطيور من الهبوط حتى عندما توضع هذه الأطباق خلف الحافة الأمامية من حاجز أو حاجز. هذا يجعل أطباق Bird Free غير مرئية من مستوى الأرض ، وبالتالي الحفاظ على المظهر الجمالي للمبنى ، مع الحفاظ في الوقت نفسه على نظافة.

الطيور الحرة سريعة وسهلة التركيب. يمكن استخدامه في الداخل أو في الهواء الطلق ولا يسبب أي ضرر للمباني أو المباني. بسبب تركيبته الثابتة ، يمكن تطبيق Bird Free عموديًا ، أو حتى رأسًا على عقب ، دون الركض.

تم تثبيت Bird Free في آلاف المواقع التجارية في جميع أنحاء العالم. وتشمل هذه المطارات والمكاتب الحكومية والملاعب الرياضية ومحطات السكك الحديدية والمستشفيات والمصانع وأعمدة البرج والجسور والمباني التاريخية والعديد من المواقع الأخرى التي كانت فيها الطيور في السابق مصدر إزعاج أو خطر على الصحة.

تم تصميم Bird Free على نحو خاص ، حتى في الأماكن الأكثر تعرضًا ، فلا يتأثر سلبًا بالحرارة القاسية أو الرياح أو الأمطار أو الثلج


تأثير ردع Bird Free على الطيور طويل الأمد. إذا تركت بدون أي عائق ، فستظل فعالة تمامًا لمدة ثلاث سنوات على الأقل بعد التثبيت المناسب ، حتى في البيئة الأكثر تعرضًا. ستبقى معظم المنشآت فعالة لفترة أطول بكثير.

الأطباق المحملة مسبقًا الخالية من الطيور هي عبارة عن جل طارد للطيور داخل أطباق تطبيقية منخفضة الارتفاع (8 مم) للاستخدام مع لاصق الغراء أو شماعات الطيور الخالية من الطيور. يظهر جل Free Bird على الطيور كالنار وهذا هو التأثير الذي يمنع الطيور من الهبوط. تأثير ردع Bird Free على الطيور طويل الأمد. إذا تركت دون عائق ، فستظل فعالة تمامًا لمدة ثلاث سنوات على الأقل بعد التثبيت المناسب. يتضمن 15 طبق محمّل مسبقًا. استخدام لاصق الغراء Avisil لتأمين الأطباق إلى الحواف أو الشماعات الطيور الحرة لاستخدامها في الأشجار.

Scroll to top