Doorense النار الباب التجنيب السيارات أقرب

باب النار المغلق هو حاجز فعال ضد الحريق ، وحماية الممتلكات وحياة الناس. إن فتح أبواب النار المفتوحة أمر غير قانوني وخطير ، مما يعرض المنظمات لخطر الملاحقة ويحتمل أن يعرض الأرواح للخطر.

DoorSense عبارة عن جهاز مفتوح للإغلاق الصوتي موثوق به وذو جودة عالية ، وهو يلبي جميع المتطلبات القانونية للاستخدام في مجموعة واسعة من البيئات بما في ذلك المناطق الحساسة مثل المدارس ودور الرعاية ، وما إلى ذلك. يطلق الباب في حالة صوت إنذار الحريق أو في وقت محدد.

سريع وسهل التركيب ، Door Sense هو جهاز غير مكلف يناسب ببساطة الجزء السفلي من الباب الذي تم اختياره في دقائق معدودة دون أي خطر على سلامة باب النار.

على عكس بعض المنتجات المنافسة ، فإن الغلاف الوعر لـ Door Sense هو مثبط للهب ، في حين أن السطح الأملس والإشعاعي أفضل في تشتيت الصدمات والصدمات العرضية عن الأغطية الزاويّة للمنتجات البديلة.

تم تحديد CE وفقًا لمعيار EN 1155 واختبار EMC ، وقد تم تصنيف حواجز باب النار هذه على أبواب حرائق الأخشاب (FD120).

مناسب للاستخدام بالاقتران مع المقاس 3 إلى المقاس 7 (انظر المعيار الجديد Union RetroV). يعد Door Sense وحدة إطلاق باب مستقل مصممة لتثبيتها على باب النار لتوفير طريقة موثوقة لإبقاء الباب مفتوحًا ، ولكن يصدره تلقائيًا إذا كان إنذار الحريق يبدو ، أو في وقت محدد.

طريقة قابلة للإبقاء على الباب مفتوحًا ، ولكن يتم إطلاقه تلقائيًا إذا كان صوت إنذار الحريق ، أو في وقت محدد.

يتم إطلاقه تلقائيًا إذا كان صوت إنذار الحريق ، أو في وقت محدد (في حالة استخدام وظيفة المؤقت) ويمكن إلغاؤه يدويًا إذا لزم الأمر

• مدعوم من 2 × 1.5V DC LR14 الحجم (C خلية) بطاريات

• مؤشر البطارية منخفضة يحذر إذا البطاريات تحتاج إلى استبدال

• غلاف قوي وعملية ومثني ومثبط للحريق يساعد على تجنب تلف الوحدة عن طريق انحراف الآثار العرضية

• متوفر باللون الأسود والأحمر والأبيض

• متوافق مع BS EN 1155 – EMC تم اختباره وتصنيفه للأبواب الخشبية (FD120)

• من السهل احتواء لها نفس نقاط البصمة / تحديد عدد الوحدات القديمة

• الأبعاد ؛ العرض: 194 مم – الارتفاع: 207 ملم – العمق: 43 ملم

التركيب

DoorSense يأتي كمجموعة كاملة مع ؛ الوحدة نفسها ، قالب التثبيت السهل ، المثبتات ، البطاريات واختيار لوحات الأرضية. سهلة التركيب بشكل لا يصدق في دقيقة أو دقيقتين فقط ، لا تتطلب هذه الوحدات مهارات في الأسلاك أو متخصصة وحتى تستخدم نفس البصمة التي تتمتع بها بعض الوحدات القديمة (مما يجعلها بديلاً مثاليًا وأكثر فعالية من حيث التكلفة للوحدات القديمة التالفة أو المعيبة).

المطابقة القانونية والسلامة

Door Sense متوافق مع BS EN 1155 – EMC تم اختباره وتصنيفه للأبواب الخشبية (FD120) ويوفر طريقة متوافقة قانونيًا لترك باب النار مفتوحًا للتسليم أو التهوية المحسنة أو لأي سبب آخر

تم تصميم الوحدة لإطلاق الباب تلقائيًا عندما يصدر صوت إنذار الحريق. إنه يتميز بتعديل سهل للحساسية لضمان الأداء الأمثل في أي مواقع محددة حيث قد ينتج عن إعداد الحساسية القياسي أن يتم تنشيط آلية الإطلاق من خلال مستوى الصوت العام العالي الضوضاء بخلاف إنذار الحريق ، على سبيل المثال. عند الاستخدام ، يمكن ضبط وظيفة المؤقت لتحرير الباب تلقائيًا في وقت معين ، على سبيل المثال ، قد تقرر إغلاق الأبواب تلقائيًا في الساعة 6 مساءً (أو في أي وقت آخر تختاره). بالطبع ، هناك أيضًا تخطي يدوي ، لذلك ستنقر الصنبور اللطيف على منصة الركن فورًا على قدم التجنيب من لوحة الأرضية ، مما يسمح بإغلاق الباب.

                   

منتجات إضافية للاستخدام مع تحسس الباب

الباب أقرب – بمجرد إطلاق باب النار ، من الواضح أن هناك حاجة إلى آلية أقرب للباب لإغلاق الباب بالفعل. يُعد الباب العلوي Union RetroV خيارًا مثاليًا ، حيث يوفر أداءً موثوقًا به بسعر متواضع للغاية. (كما أنه بديل للأمام بشكل مستقيم وأرخص للمصنعين الآخرين ، وحدات أقرب للباب الأقدم ، وغالبًا ما تستخدم نفس ثقوب التثبيت).

منع الاصطياد الحوادث–إغلاق أبواب النار يمكن أن يشكل خطر الإصابة بالأصابع وخاصة بين الأطفال أو كبار السن. الإصبع المحاصر في تجويف المفصل لباب مغلق ، على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي إلى إصابات مؤلمة وحتى في النهاية البتر. وفقًا لـ ROSPA (الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث) ووفقًا لما أوردته بي بي سي نيوز (أكتوبر 2017) ، فإن حوالي 30،000 طفل يقبضون على أصابعهم في منازلهم كل عام ويحتاج أكثر من 1500 منهم إلى عملية جراحية وفقًا لبابراس (الجمعية البريطانية للبلاستيك ، الترميمية والجراحات التجميلية) ، وأبواب السلامة من الحرائق ذاتية الإغلاق وأبواب السيارات والمفصلات هي أهم ثلاثة أسباب لإصابات اليد والأصابع لدى الأطفال.

الاتحاد Doorens النار باب المحرر

وصف

DoorSense هي وحدة إطلاق أبواب قائمة بذاتها تم تصميمها لتثبيتها على باب النار لتوفير طريقة موثوقة لإبقاء الباب مفتوحًا ، ولكن حرره تلقائيًا إذا كان صوت إنذار الحريق ، أو في وقت محدد.

يتوافق DoorSense مع BS EN 1155 - EMC تم اختباره وتصنيفه للأبواب الخشبية (FD120) ويوفر طريقة متوافقة قانونيًا لترك باب النار مفتوحًا للتسليم أو التهوية المحسنة أو لأي سبب آخر.

Scroll to top