منتجات الرعاية الصحية المنزلية

توفر شركة سماوي للتجارة العامة في دبي أجهزة قياس نسبة الجلوكوز واختبارات الحيوانات المنوية واختبارات الإباضة ومجموع منتجات الفحص الصحي وغيرها الكثير في راحة وخصوصية منزلك.

يحتوي Samawi أيضًا على منتجات فريدة ومبتكرة تستخدم مرفقا سهلاً وسريًا لهاتفك لعقد شرائط الاختبار أمام الكاميرا ، حيث يمكن لتطبيقنا تلقائيًا قياس مستوى الخصوبة أو مستوى السكر بدقة عالية.

تحقق لدينا مجموعة كاملة من المنتجات والاتصال بنا لمزيد من التفاصيل.

اللوازم الطبية في دبي

تعتبر سماوي للتجارة العامة واحدة من الشركات الرائدة في مجال توريد المعدات الطبية في دبي وغيرها من الإمارات العربية المتحدة. نحن لا نقصر العروض على منتجات الرعاية الصحية المنزلية فحسب ، بل نعتبر أيضًا السلامة المنزلية جزءًا رئيسيًا من حياتنا.

إن عروضنا الفريدة مثل شريط تغطية مفصلات الأصابع ، وسلالم مقيدة السرعة ، ومرايا فحص المركبات ، وأقفال التجنيب التلقائي لباب النار ، والحقائب النقدية القابلة لإعادة الاستخدام ، والمحافظ الرئيسية ، والعناصر الخالية من الطيور تجعل حياتنا آمنة.

يأتي مقياس الجلوكوز الخاص بنا مع تطبيق يحدد نطاقات الجلوكوز في الدم لمساعدة الأشخاص الذين لا يعتمدون على الأنسولين والذين يعانون من داء السكري من النوع 2 أو ما قبل السكري على العيش بصحة أفضل بين زيارات الأطباء.
السكري من النوع 2 هو الشكل الأكثر شيوعا لمرض السكري ، حيث يمثل حوالي 90 ٪ من جميع حالات مرض السكري
بازل ، 10 ديسمبر 2019 – Roche (SIX: RO، ROG؛ OTCQX: RHHBY) يمهد هذا الطريق لإطلاق حل مبتكر لإدارة مرض السكري حول العالم أصبح متاحًا على نطاق واسع عبر متجر Google Play ، مما يتيح الوصول على نطاق أوسع إلى العلاج ذي الصلة معلومات للأشخاص غير المعتمدين على الأنسولين المصابين بالنوع الثاني من السكري أو ما قبل السكري.

تركز Samawi General Trading على الجودة الفائقة والمنتجات المبتكرة المصممة للراحة والسرية والاختبارات الصحية الدقيقة للرجال والنساء. سيغطي مجموعتنا الواسعة من الاختبارات احتياجاتك الصحية الأساسية التي يتم تصنيعها واستخدامها بواسطة أفضل المختبرات المعتمدة في العالم.

كثير من الناس لا يدركون حقيقة أن الرعاية الصحية تبدأ قبل الحمل. يوصي العديد من الخبراء باتخاذ خيارات نمط حياة صحي والتركيز على امتصاص كميات كافية من الفولات والفيتامينات والمعادن الهامة الأخرى. يوفر منتج الاختبار الخاص بنا تحليلًا لعينة السائل المنوي للمساعدة في تقييم الخصوبة. عادةً ما يستخدم اختبار تحليل السائل المنوي هذا لتحديد ما إذا كان الرجل خصبًا أم لا ، خاصةً عندما يواجه الزوجان صعوبة في الحمل. اتصل بنا لمزيد من المعلومات.

بفضل دقة 99٪ ، وسهولة قراءة النتائج ، يعد اختبار الإباضة هذا بمثابة مقدمة لازمة إذا كنت تحاول الحمل. يمكن أن توفر نظرة ثاقبة مهمة للغاية عندما تكون أكثر خصوبة. سيحدد هذا الاختبار يومَي الخصوبة لديك ، بحيث يمكنك تعظيم فرصك في الحمل بشكل طبيعي. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

Scroll to top